29 مارس 2010

" مشاهدة وفاة الرئيس محمد حسني مبارك خبر وفاة مصادر ألمانية تشير الى وفاة الرئيس "


الدكتور بوشلر: الحالة الصحية للرئيس مبارك في تحسن مستمر



في تصريح للصحافة الألمانية أكد الدكتور ماركس بوشلر رئيس الفريق الطبي المعالج للرئيس حسنى مبارك أن تعافى الرئيس مبارك من التدخل الجراحي الذي خضع له بمستشفى هايدلبرج الجامعى يتم بصورة طبيعية .

وقال بوشلر: لقد التقيت مع الرئيس صباح اليوم بغرفته لإجراء الفحص الطبي اليومي المعتاد، حيث دعاني لتناول القهوة معه وكان في حالة معنوية جيدة ويتمتع بروح الدعابة التي اعتادها مع فريقنا الطبي .

وقال دكتور بوشلر: إن قدرة الرئيس على الحركة تتحسن بشكل ملحوظ وجميع الفحوصاتوالتحاليل المعملية التي أجريت لسيادته تسير نتائجها في الاتجاه الصحيح, وأضاف قائلا: نحن فخورون بوجود الرئيس معنا بالمستشفى ومستمرون في تقديم الرعاية الطبية الكاملة لسيادته في الأيام القادمة .

ولا يزال يرافق الرئيس مبارك في رحلته العلاجية أفراد أسرته والدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية بعد أن غادر الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة مستشفى هايدلبرج إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة لمتابعة الحالة الصحية لزوجته.

وفاة الرئيس محمد حسني مبارك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

شات شباب 25 يناير

ملاحظه

تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيل من اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع او انقطاع

اضغط هنــــــــــــا للتسجيل معنا

سياسة الخصوصيه