11 يونيو 2010

اعتنى بنفسك ايها الرجل


جدول العناية اليومي للرجال :-

جدول العناية اليومي للرجال (عمليات

جدول العناية اليومي للرجال (عمليات


الحلاقة

عندما تستيقظ من نومك يكون وجهك منتفخا نتيجة السوائل التي تجمعت خلال الليل، لذا اعطه 10 دقائق ليرتاح وتزول التغضنات التي تظهر بعد الاستيقاظ من النوم، وسيصبح سطح وجهك افضل وانعم للحلاقة، وبالطبع عندما تستيقظ تماما يصبح بامكانك ان تستخدم شفرات الحلاقة بشكل افضل وادق.

التعطر

العطور تبقى فترة اطول على الجلد الرطب لذا ضع العطر اولا ثم رطب الوجه باللوشن او الكريم لاحقا.


تصفيف الشعر

ضع مستحضر تصفيف الشعر على شعرك عندما يكون رطبا لا عندما يكون جافا تماما او مبللا، فلو وضعت المستحضر على الشعر المبلل فانه لن يثبت على شعرك، ثم جفف شعرك بالفوطة وانتظر عشر دقائق قبل ان تبدأ بوضع كريم الشعر او الجل.

كريم مقاومة التجاعيد

الجلد يبدأ بترميم نفسه ليلا، وهذا الوقت الافضل لاصلاح الاضرار التي تحدث للجلد طوال اليوم حيث يزيد استهلاك الاوكسجين وجريان الدم في الجلد ليلا مما يجعل الجلد مهيئا لليوم التالي، لذا ضع كريم مقاومة التجاعيد ليلا.

معالجة البثور

وضع كريم البثور او البقع قبل النوم يعني انه يمكن ان يعمل في البشرة من دون ان يتأثر بعامل التلوث او الاشعة فوق البنفسجية التي يتأثر بها الجلد طوال اليوم.


فرش الأسنان

يبدأ مينا الاسنان بالتآكل عندما تصل درجة الحموضة في فمك الى 5،5، فلو شربت كوبا من عصير الفاكهة في الصباح فان درجة الحموضة فيه تبلغ 3، فانتظر ساعة قبل ان تشرب كوبا آخر، وتذكر ان تفرشي اسنانك بعد ان تشرب كوب العصير الاول حتى يصبح مينا الاسنان اقوى.

ترطيب البشرة

اثبتت الدراسات ان البشرة تخسر الماء اكثر اثناء الليل، لذا ضع على بشرتك كريم او لوشن قبل الذهاب للنوم. فوضع المرطب اثناء الليل يفيد في تغلغله بالبشرة التي تصبح اكثر دفئا في الفراش.

جدول العناية اليومي للرجال (عمليات


يا رب اكون قدرت افيدكم .......

وياريت كلنا ننفذ عمليات التجميل البسيطة جدا دي يوميا وان شاء الله نحصل علي نتيجة رائعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

شات شباب 25 يناير

ملاحظه

تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيل من اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع او انقطاع

اضغط هنــــــــــــا للتسجيل معنا

سياسة الخصوصيه